اتفاقية الاستخدام  ل  MOHAMMED KDM  .....


    إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي:  mohamed255kd@gmail.com  .


    في  محمد KDM ، خصوصية زوارنا له أهمية بالغة بالنسبة لنا. توضح وثيقة سياسة الخصوصية هذه أنواع المعلومات الشخصية التي يتم استلامها وجمعها من قبل  محمد KDM  وكيفية استخدامها.




    ملفات السجل


    مثل العديد من مواقع الويب الأخرى ،   يستخدم محمد KDM ملفات السجل. تتضمن المعلومات الموجودة داخل ملفات السجل عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الإنترنت (ISP) ، ختم التاريخ / الوقت ، صفحات الإحالة / الخروج ، عدد النقرات لتحليل الاتجاهات ، إدارة الموقع ، تتبع حركة المستخدم حول الموقع ، وجمع المعلومات الديموغرافية. عناوين IP ، وغيرها من مثل هذه المعلومات غير مرتبطة بأية معلومات يمكن التعرف عليها بشكل شخصي.



    ملفات تعريف الارتباط ومنارات الويب


     يستخدم محمد KDM ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات حول تفضيلات الزوار ، وتسجيل المعلومات الخاصة بالمستخدم على الصفحات التي يدخل إليها المستخدم أو يزورها ، وتخصيص محتوى صفحة الويب استنادًا إلى نوع متصفح الزوار أو المعلومات الأخرى التي يرسلها الزائر عبر المتصفح.



    دبل كليك دارت كوكي


    تستخدم Google ، باعتبارها مورِّدًا لجهة خارجية ، ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على  MOHAMMED KDM

    إن استخدام Google لملف تعريف الارتباط DART يمكّنها من عرض الإعلانات للمستخدمين استنادًا إلى زيارتهم إلى  محمد KDM  والمواقع الأخرى على الإنترنت.


    يمكن للمستخدمين إلغاء الاشتراك في استخدام ملف تعريف الارتباط DART عن طريق زيارة سياسة خصوصية إعلانات Google وشبكة المحتوى على عنوان URL التالي - http://www.google.com/privacy_ads.html



    قد يستخدم بعض شركائنا الإعلانيين ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب على موقعنا. يشمل شركاء الإعلان لدينا Google Adsense.



    These third-party ad servers or ad networks use technology to the advertisements and links that appear on MOHAMMED KDM send directly to your browsers. They automatically receive your IP address when this occurs. Other technologies ( such as cookies, JavaScript, or Web Beacons ) may also be used by the third-party ad networks to measure the effectiveness of their advertisements and / or to personalize the advertising content that you see.



    MOHAMMED KDM has no access to or control over these cookies that are used by third-party advertisers.



    You should consult the respective privacy policies of these third-party ad servers for more detailed information on their practices as well as for instructions about how to opt-out of certain practices.


     سياسة خصوصية محمد KDM لا تنطبق على ، ولا يمكننا السيطرة على أنشطة ، مثل المعلنين الآخرين أو مواقع الإنترنت.



    إذا كنت ترغب في تعطيل ملفات تعريف الارتباط ، يمكنك القيام بذلك من خلال خيارات المستعرض الفردية الخاصة بك. يمكن العثور على معلومات أكثر تفصيلاً حول إدارة ملفات تعريف الارتباط مع متصفحات ويب محددة في مواقع الويب الخاصة بالمتصفحات.

    شارك المقال
    MOHAMMED KDM
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع MOHAMMED KDM .

    مقالات متعلقة